أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)
أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)

العرب نيوز - أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:17 مساءً- اعتذر محمد أبو تريكة، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، عن التقاطه صورة مع مشجع إسرائيلي، خلال كأس العالم 2018، المقامة في روسيا.

القصة بدأت من خلال مشجع إسرائيلي، التقط صورة مع نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، ومن ثم نشرها صحفي إسرائيلي بهيئة الإذاعة والتليفزيون الإسرائيليّة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ونشر خلالها: «مشجع إسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة #تطبيع_رياضي».

ومن ثم رد محمد أبو تريكة، عبر حسابه الشخصي على تويتر، كاتبًا: «لم أكن أعلم واعتذر عن الصورة.. الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والإسلامية».

يشار إلى أن نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، يحلل مباريات كأس العالم، عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، وهو موجود في روسيا في إطار طاقم العمل.

وشاطر المنتخب الوطني في مونديال روسيا، واختتم مبارياته بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.

وعادت إلى القاهرة، ظهر الثلاثـاء الماضي، بعثة الفراعنة، قادمة على طائرة علي الرغم من من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة).

العرب نيوز - أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة) - أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الاسرائيلي (صورة)

المصدر : التحرير الإخبـاري