سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور
سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور

بتاريخ اليوم الموافق سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:15 مساءً - انهمرت دموع النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد منتخب بلاده، بعد الخسارة من المنتخب الروسي في مونديال كأس العالم بضربات الترجيح، وخروج إسبانيا من البطولة.

راموس، قائد منتخب إسبانيا، كان قد شوهد وهو يبكي بعد خروج منتخب بلاده من المونديال على يد روسيا بدور الـ16، وظهر عدد من زملائه يواسونه.

منتخب روسيا بلغ دور الثمانية للبطولة بالفوز 4-3 على إسبانيا بركلات الترجيح، عقب التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي ليضرب موعدا مع منتخب كرواتيا في الدور القادم.

صور راموس الباكية بدت مناقضة تماما لما اشتهر به من روح قتالية تصل إلى حد الخشونة والعنف في أوقات كثيرة، ولم يستطع عقب المباراة سوى أن يعلن في اقتضاب قائلا: “قمنا بكل شيء ممكن.. الأمر صعب ومؤلم للغاية”.

الجمهور المصري تفاعل مع صور راموس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، ومضي عدد كبير منهم عن سعادته بخسارة منتخب إسبانيا وخروجه من المونديال، علي الرغم من بعدما تسبب راموس في إصابة النجم المصري الفرعون المصري صلاح في نهائي دوري أبطال اوروبا بصورة أثرت عليه خلال مشاركته في المونديال برفقة منتخب مـصـر.

سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور.

العرب نيوز - سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور - سيرغو راموس يودع المونديال باكيا.. وجمهور مصر يرد ثأر محمد صَلَاَح.. صور

المصدر : جولولي