تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر
تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر

تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - عزم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة برئاسة فاروق جعفر.

40fe75932c.jpg الزمالك

اللجنة الفنية ستكون برئاسة فاروق جعفر وعضوية إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور تحت إشراف مرتضى منصور.

ومن جهته، كشف فاروق جعفر الانتهاء من تشكيل قطاع الناشئين في النادي و"جميعهم من أبناء الزمالك".

6161a40fb5.jpg خبر في الجول – جروس يدرس إقامة معسكر أوروبي إضافي للزمالك placeholder.jpg مرتضى: الشناوي يفاوض ناديا آخر رغم علاج الزمالك له.. ولهذا السبب تعاقدت مع السعيد placeholder.jpg مؤتمر الزمالك – مرتضى تَهَاجَم 4 لاعبين واتحاد الكرة.. وجروس: من اليـوم أنا زمالكاوي placeholder.jpg جروس يصل الزمالك.. ويعقد جلسة مع مرتضى منصور

وأوضح جعفر في تصريحاته مع الموقع الرسمي للزمالك "سيتم تطوير قطاع الكرة في النادي".

كما أشاد فاروق جعفر باختيار المدرب السويسري كريستيان جروس كمدير فني لفريق الكرة في الزمالك مشيدا بـ"تاريخه معروفه وسيحقق الإنجازات مع الزمالك".

فاروق جعفر سبق وأن شغل منصب المستشار الفني قبل أن يستقيل منه بعد تعيين مجلس الإدارة لإيهاب جلال في منصب المدرب معترضا على تعيينه.

اقرأ أيضا

مؤتمر الزمالك – مرتضى تَهَاجَم 4 لاعبين واتحاد الكرة.. وجروس: من اليـوم أنا زمالكاوي

مرتضى: سنتخذ إجراء رسميا ضد المتمردين الأربعة.. اتحاد الكرة سيشطبهم

ماركا تفجرها: يوفنتوس بدأ التحرك الرسمي لضم كريستيانو رونالدو

معسكر الأهلي - الخطيب يطمئن على البعثة في كرواتيا.. والشيخ يغيب عن المران الأول

إصابة خفيفة لعاشور بمعسكر الأهلي... وفحص طبي قبل التدريب المسائي

بيلد: لوف يقرر الاستمرار كمدرب لمنتخب ألمانيا

في الدوري الزمالك مرتضى منصور فاروق جعفر

تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر.

العرب نيوز - تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر - تشكيل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة في الـزمـالك برئاسة فاروق جعفر

المصدر : Filgoal