مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»
مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»

مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:15 مساءً، التحرير 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن السويسري جروس المدرب الجديد، اسم كبير يليق بالفريق الأبيض، وشدد على أنه إذا كان قد تعاقد مع المدرب الأجنبي منذ شهرين كان سيتحمل النادي قيمة الراتب.

واضاف «مرتضى» خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد، اليـوم الثلاثـاء، بحضور هاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، إن تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي يتحمل الراتب بالكامل للمدير الفني، وأوضح أنه من الطبيعي أن يشكر تركي بعد تمويل صفقة المدرب.

وأكمل رئيس النادي الأبيض أن الراتب الذي يحظي عليه المدرب الجديد أقل مما كان يحظي عليه في الـسعـودية، وشدد على أن "جروس" حضر بجهازه بالكامل بالإضافة إلى استمرار أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد، وشدد على أن التعاقد لمدة موسم واحد فقط. وتابع رئيس الزمالك تصريحاته: «إحنا إيدينا أشرف من أي حد.. وجزمنا أنضف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه».

وحضر جروس صباح اليـوم الثلاثـاء، إلى مبني نادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي، وسبق المؤتمر اجتماع قصير بين جروس ومرتضى منصور.

وكان رئيس الزمالك قد كشف عن التعاقد مع كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم القادم، وقيادته للفريق خلال فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويضم الجهاز الفني 4 مساعدين له، مدرب عام، محلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية. وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور كان قد أعلن أن صفقة جروس حضرت بمسانده كامل من جانب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في الـسعـودية.

 

مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه».

العرب نيوز - مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه» - مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»

المصدر : الموجز