كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !
كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !

كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !".

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الأربعاء 4 يوليو 2018 12:15 صباحاً"، هاي كورة_ نجح منتخب بريطانيا في الفوز على منتخب كولومبيا بضربات الجزاء الترجيحية لتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح هذا التأهل.

 

1_ بريطانيا يبتسم لها الحظ الذي عاندها طوال تاريخها بضربات الجزاء…كل شيء يتغير في المنتخب الإنجليزي حتى لعنة ضربات الجزاء .

 

2_المنتخبان بذلا كل مالديهما من عرق …مباراة قوية للغاية.

 

3_كولومبيا تأثرت بشدة بغياب خيميس .

 

4_ تغييرات ساوثجيت كانت متسرعة بخرود سترلينج وديلي ألي …لولا القدر لخرجت بريطانيا بسبب هذه التعديلات المبكرة.

 

5_ ييري مينا يستحق فرصة أخرى مع كولومبيا.

 

6_ هاري كين مهاجم رهيب وقائد بأتم معنى الكلمة…سدد ضربتين جزاء بمنتهى الثبات.

 

7_بريطانيا ستواجه السويد مباراة صعبة جدا …فرص بريطانيا كبيرة …مؤكد الآن إن أحد أطراف نهائي المونديال سيكون أوروبي.

 

 



كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !.

العرب نيوز - كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر ! - كل شيء تغير في منتخب بريطانيا حتى حظها مع ضربات الجزاء …الأسود تزأر !

المصدر : هاي كورة