تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو
تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو

تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 12:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تلقى محمد فضل مدير التعاقدات في النادي الأهلي اتصالات هاتفيا من مسؤولي نادي هيبي فورتشن الصيني ليعلن الأخير رغبته في ضم وليد أزارو ولكن ليس بالمقابل الذي أراده المارد الأحمر.

83c5b7c0f8.jpgوليد أزارو النادي : الأهلي
ca06e36a31.jpg الأهلي
placeholder-logo.png الدوري المصري

عرض فورتشن الصيني هو 8 ملايين يورو من أجل الحصول على أزارو.

وقام محمد فضل مدير التعاقدات بعرض الأمر على لجنة الكرة والتي بدورها تمسكت بقرارها السابق وهو الحصول على 10 ملايين يورو من أجل بيع المهاجم المغربي، وفقا لبيان رسمي جديد من النادي الأهلي.

165b529e11.jpg ظهور رسمي – كارتيرون يوافق على بيع أزارو.. والأهلي يشترط 10 ملايين يورو placeholder.jpg مصدر خاص من أزارو لـ في الجول: فورتشن الصيني يهدد بإلغاء الصفقة لتأخر الأهلي في الرد placeholder.jpg خبر في الجول - حل وسط من الأهلي لموقف أزارو واللاعب يرفض.. الحسم خلال ساعات placeholder.jpg يوسف عن عقوبة أزارو: يجب ألا يشعر أحد أنه أكبر من الكيان

ووافق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على بيع مهاجم الأهلي وليد أزارو وذلك بعد العرض الصيني الذي تلقاه اللاعب.

لجنة الكرة في الأهلي تلقت اتصالات من محمد يوسف مساء يوم الثلاثـاء جاء فيه أنه عقد اجتماعا مطولا مع أزارو بتواجد كارتيرون لمناقشة رغبة اللاعب في الرحيل، وعقب الجلسة وافق المدرب على ذلك.

وأبلغ محمد يوسف، لجنة الكرة بقرار جهاز الأهلي، واتفقت اللجنة على بيع أزارو ولكن بمبلغ لا يقل عن 10 ملايين يورو، وفقا لبيان رسمي نشره النادي. (طالع التفاصيل)

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عاما لصفوف الأهلي في الصيف الماضي قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ولعب المهاجم المغربي مع الأهلي في موسمه الأول 40 مباراة احرز خلالها 26 هدفا.

وحصل أزارو أيضا على لقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 18 هدفا.

ظهور رسمي – كارتيرون يوافق على بيع أزارو.. والأهلي يشترط 10 ملايين يورو

أبو ريدة لـ في الجول: صلاح كان في موقف محرج مع رئيس الشيشان.. لم يتعرض لضغوط ولكن

مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: اليابان تبعد رينار عن تدريب منتخب مـصـر

مرتضى: حسم صفقة أيوب الكعبي أو المهاجم الكولومبي مساء اليـوم

هل يعود الكأس إليهم؟ بريطانيا تقهر لعنتها التاريخية مع ركلات الترجيح في المونديال

في الدوري وليد أزارو الأهلي

تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو.

العرب نيوز - تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو - تعرف على رد فورتشن الصيني على طلب الأهـلي 10 ملايين لترك أزارو

المصدر : Filgoal