النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل
النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل

النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 12:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يحاول النني لاعب وسط أرسنال ومنتخب مـصـر الاجتهاد لأن يصبح لاعبا أفضل، مشددا على احترامه لكل من ينتقده.

61f8e346b4.jpgالنني النادي : أرسنال

وطالب أحد متابعي النني عبر تويتر اللاعب بعدم الالتفات للأراء السلبية والاهتمام بما هو قادم.

ورد النني قائلا عبر حسابه الشخصي على تويتر "بالعكس.. أنا أحترم جدا كل الأراء والانتقادات وكل فترة أحاول الاجتهاد لأكون أفضل".

7593d95fe7.jpg ميدو: مستوى لاعبي مـصـر لا يناسب شغف شعبها.. الكرة المصرية لها إيجابية وحيدة placeholder.jpg مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: اليابان تبعد رينار عن تدريب منتخب مـصـر placeholder.jpg النني: كنا نريد إسعادكم.. شكرا لكل من دعمنا من أي مكان placeholder.jpg أبو ريدة لـ في الجول: صلاح كان في موقف محرج مع رئيس الشيشان.. لم يتعرض لضغوط ولكن

النني ساهم بشكل أساسي في كل مباريات مـصـر الثلاثة بكأس العالم 2018.

خسر المنتخب المصري كل مبارياته في المونديال، على يد أوروجواي وروسيا والسعودية، ثم ودع المسابقة التي عاد للمشاركة فيها بعد 28 عاما من الغياب.

عقب أجازته الصيفية سيعود النني لصفوف فريقه أرسنال في فترة الإعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مؤتمر الزمالك – مرتضى تَهَاجَم 4 لاعبين واتحاد الكرة.. وجروس: من اليـوم أنا زمالكاوي

مرتضى: سنتخذ إجراء رسميا ضد المتمردين الأربعة.. اتحاد الكرة سيشطبهم

ماركا تفجرها: يوفنتوس بدأ التحرك الرسمي لضم كريستيانو رونالدو

معسكر الأهلي - الخطيب يطمئن على البعثة في كرواتيا.. والشيخ يغيب عن المران الأول

إصابة خفيفة لعاشور بمعسكر الأهلي... وفحص طبي قبل التدريب المسائي

بيلد: لوف يقرر الاستمرار كمدرب لمنتخب ألمانيا

النني منتخب مـصـر أرسنال

النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل.

العرب نيوز - النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل - النني ردا على الانتقادات: أحاول الاجتهاد لأكون أفضل

المصدر : Filgoal