بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد
بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد".

اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تغلبت بريطانيا على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد أن تعادلا بنتيجة 1 -1 في الوقتين الأصلي والإضافي، في المنافسة التي جمعتهما على ملعب أوتكريت آرين. لينجح الأسود الثلاثة في الوصول لربع النهائي ومواجهة السويد يوم السـبت، من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا. 

ويعد هذا أول إنتصار لـ بريطانيا في مباريات خروج المغلوب منذ 12 عاما، وبذلك الفوز تكتسب بريطانيا ربع النهائي للعب مع السويد يوم السـبت القادم 7 يوليو، وهي الأخرى التي كانت بعيدة عن الفوز بعد تغلبها على سويسرا 1-0 في وقت سابق.

ثم تأتي مباراة بريطانيا في  نصف الدور النهائي المحتملة ضد المضيفة روسيا أو كرواتيا، وقد أثبت الفوز على قرار المدرب غاريث ساوثغيت تأمين مباراة قادمة أسهل بعد سلسلة الهزيمة أمام بلجيكا.

وقد عانت كولومبيا من نكسة كبيرة قبل إنطلاق المباراة حيث أستبعد صانع الألعاب جيمس رودريجيز بسبب الإصابة في ربلة الساق. ومع ذلك جعلوا صد دفاعي قوي ولم تتعرض شباك مرماهم للتهديد.

بريطانيا تنهي آخر أحلام كولومبيا في ركلات الترجيح
أهداف بريطانيا وكولومبيا في الوقت الأصلي للمباراة

احرز الإنجليزي هاري كين الهدف الوحيد لإنجلترا في المباراة في الدقيقة 57، لكن بوقت متأخر جداً من نهاية المباراة أنقد الكولومبي يري مينا فريق بلاده برأسية رائعة  قوية ضربت الأرضية مرتفعة في شباك الأسود الثلاثة ، منعشاً الآمال بضمان دخول كولومبيا للشوطين الإضافيين.

أهداف ركلات الترجيح بين بريطانيا وكولومبيا في كأس العالم 2018

احرز الكولومبي لكولومبيا فالكاو هدفاً من ركلة جزاء بالإضافة إلى خوان كوادرادو، واللاعب لويس مورييل، في حين ضيع أوريبي وباكا تسديدة الركلة الجزاء أمام شباك بريطانيا.

وقد أتم هاري كاين هدفاً لصالح بريطانيا، ولاعب الهجوم ماركوس راشفورد، كيران تريبير، إريك دير ، بينما فشل هندرسون في إسعاد الأسود الثلاثة من إحراز الركلة الحرة.

 

 

 

 [related_posts_by_tax posts_per_page="3" orderby="post_modified"]

بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد - بريطانيا تهزم كولومبيا بكأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد

المصدر : نجوم مصرية