لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال
لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال

لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال".

wekalet-anba2-ona.png

44410649_4.jpgبتاريخ اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، رغم اخفاق المانشافت في مونديال روسيا 2018، سيستمر المدرب يواخيم لوف في تدريب المنتخب الألماني. رحلة تحدٍّ جديدة يخوضها لوف في أفق بطولة أمم أوروبا ومونديال 2022.أكدت الاتحاد الألماني لكرة القدم ما ذكرته تقارير إخبارية اليـوم الثلاثـاء(الثالث من تموز/ يوليو 2018) بأن يواخيم لوف سيستمر في منصب المدرب للمنتخب الألماني رغم صدمة الإخفاق في بداية مشوار الدفاع عن اللقب بالخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً بروسيا.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لوف عزم، بعد التفكير لأيام، الاستمرار في المنصب، رغم صدمة إخفاق المنتخب الألماني وخروجه من مونديال روسيا 2018 في المركز الرابع الأخير بمجموعته خلف السويد والمكسيك وكوريا الجنوبية.

وكان لوف قد تولى تدريب المنتخب الألماني قبل 12 عاماً وقاده إلى إنجازات على رأسها التتويج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كذلك تُوج المنتخب الألماني تحت قيادته بلقب كأس القارات 2017 بروسيا ووصل إلى الدور قبل النهائي على الأقل في جميع البطولات الأربع الكبرى التي خاضها خلال هذه الفترة.

ومن المفترض أن يستمر العقد الحالي للوف حتى عام 2022، وتتمثل مهمته المقبلة في استرداد توازن الفريق قبل المشاركة في النسخة الأولى من بطولة أمم أوروبا، والتي يستهل مشواره فيها بلقاء نظيره الفرنسي في أيلول/ سبتمبر القادم.

م.س/ ع. غ (د ب أ)
german-talk-radio1.png

لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال.

العرب نيوز - لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال - لوف يستمر في تدريب المانشافت رغم الإخفاق في المونديال

المصدر : وكالة اونا