بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي
بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي

بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 يوليو 2018 03:23 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 03:23 صباحاً - أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، ضم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني، لينهي الدراويش صداع مركز حراسة المرمى، الذي عانى بشكل بكير بعد رحيل الحارس محمد عواد إلى الوحدة السعودي على سبيل الإعارة.

ويسعى مجلس إدارة الدراويش لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، في ظل المشاركة ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية، إلا أن الجهاز الفني للفريق تمسك بتدعيم 3 مراكز أخرى بعد الانتهاء من صداع حراسة المرمى.

وطالب "مضوي" بضرورة ضم مهاجم صريح لتعويض رحيل الكولومبي دييجو كالديرون، حيث يخشى الجهاز الفني من حاجة الثنائي لسعد الجزيري والكاميروني ميندوجا، إلى عديد من الوقت من أجل التأقلم على الأجواء في مـصـر، وهو ما دفع الجهاز الفني لطلب ضم مهاجم خبرة ببطولة الدوري الممتاز.

كما يسعى مجلس الإسماعيلي لضم لاعب وسط مدافع، لتعويض رحيل محمد فتحي الذي انتقل لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل وجود ثلاثي فقط في هذا المركز هم حسني عبد ربه، وعماد حمدي، ومحمود متولي الذي يسعى الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في مركز الوسط المدافع بعدما ساهم خلال الموسم الماضي في مركز قلب الدفاع.

وطالب الجزائرى خير الدين مضوى بتدعيم وسط الملعب بلاعب قادر على بناء الهجمة بجانب قدراته الدفاعية المميزة.

آخر المراكز التي طالب "مضوي" بتدعيمها في الميركاتو الصيفي، هو مركز صانع الألعاب الصريح أو المركز 10، علي الرغم من أن الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين في الجناحين، إلا أنه يعاني عجزا واضحا بمركز صانع الألعاب في ظل رحيل إبراهيم حسن لنادي الزمالك.

بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي

.

العرب نيوز - بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي - بعد ضم الحضري.. 3 مراكز صداع في رأس مضوي مع الإسماعيلي

المصدر : يوروسبورت