ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!
ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!

ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 يوليو 2018 03:34 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 03:34 صباحاً - عزم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي التوقف عن محاولة ضم البرازيلي الدولي أليسون بيكر حارس مرمى نادي أي إس روما، وإعطاء فرصة جديدة للحارس الألماني لوريس كاريوس.

ونوهت التقارير الإنكليزية إلى أن رسم النقل الكبير للحارس البرازيلي، جعل الريدز يتراجعون عن ضمه، والتفكير في إعطاء الثقة لكاريوس الذي تسبب في هدفين كارثيين بنهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد.

h_54364364_882588.jpg

كاريوس وخطأ فادح في نهائي دوري الأبطال

ارتبط اسم الإنكليزي الدولي جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي بالانتقال إلى ليفربول أيضا، لكن لم يتضح الأمر، علي الرغم من بعد هبوط فريقه من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

YYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYYY_422176.jpg

أليسون

ويعني هذا أن كاريوس سيكون الحارس الأول للريدز الموسم القادم، بينما قد يعدل بديله البلجيكي سيمون مينوليت عن قرار الرحيل بعد استبعاد التعاقد مع أليسون، وستزداد فرص بقائه على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضًا: ناينغولان إلى إنتر ميلان.. محاولة "يائسة" لشرح ما لا يُفهم!

من الممكن أن تسمح إدارة ليفربول للحارس مينوليت بالرحيل، إذا ما نجحت في التعاقد مع جاسبر سيلسن حارس برشلونة الثاني، والذي من المتوقع ألّا يبالغ ناديه في تقييم سـعر بطاقته.

ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!

.

العرب نيوز - ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس! - ليـفـربول ينسحب من مزاد أليسون ويقرر الاعتماد على كاريوس!

المصدر : يوروسبورت