كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا
كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا

كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 04:22 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تأهلت انجترا إلى ربع نهائي كأس العالم بروسيا، بفوز صعب على كولومبيا بضربات الترجيح بعد انتهاء وقتي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكسر الفريق الإنجليزي النحس الذي لازمة في البطولة منذ 12 عاما، وتخطى بنجاح دور الـ 16 لينتقل إلى مصاف الثمانية الكبار.

كأس العالم 2018: السويد تصل إلى ربع النهائي على حساب سويسرا

نيمار: هل يعجبك اللاعب البرازيلي أم يثير غضبك؟

تعرف على كيليان مبابي "خليفة زيدان" في المنتخب الفرنسي

وكانت المبادرة إنجليزية من خلال هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، والذي أحرز جول التقدم من ركلة جزاء فى الدقيقة 57 من المباراة، ليرفع رصيده في البطولة إلى ستة أهداف.

واستمر التقدم الإنجليزي حتى انتهاء الوقت الأصلي، حين أدرك المدافع الكولومبى يارى مينا، التعادل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وظل التعادل طوال الوقت الإضافي، وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمها الإنجليز بصورة مثيرة وفاز بأربعة أهدف مقابل ثلاثة.

ونجح حارس مرمى انحلترا وفريق إيفرتون جوردان بيكفورد، في إنقاذ فريقه من الخروج، بعد أن أهدر جوردون أندرسون، ركلة الترجيح وتصدى لها حارس كولومبيا دافيد أوسبينا.

وأنقذت العارضة منتخب بريطانيا حين أبعدت ركلة اللاعب ماثياس أوريبي، ثم تكفل الحارس بيكفورد بالتصدي لضربة كارلوس باكا الأخيرة، ليدخل بعدها إيريك داير ليحرز الهدف الرابع للإنجليز ويقودهم إلى دور الثمانية.

وكان المنتخب الإنجليزي قد وصل إلى دور 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما حل ثانيا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس وبنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا.

بينما وصل منتخب كولومبيا للدور الثانى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

ويقابل الفريق الانجليزي السويد، السـبت القادم، بعد أن تغلب على سويسرا في وقت سابق الثلاثـاء.

-----------------------------------------------------

يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات بعد تحميل آخر نسخة من تطبيق بي بي سي عربي على هاتفكم المحمول.

كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا

.

العرب نيوز - كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا - كأس العالم 2018: انجلترا تنضم إلى الثمانية الكبار بفوز صعب على كولومبيا

المصدر : BBC