شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ
شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ

شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:15 صباحاً، رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، على هجوم الجماهير ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مداخلة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية.

وطلب شوبير من تركي أثنا المداخلة تدعيم النادي الأهلي بصفقات، وهو ما أغضب عدد الجماهير علي الرغم من بعدما عزم تركي آل الشيخ التنازل عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

واضاف مقدم برامج "مع شوبير": "لا أرد على الحاقدين أو الكارهين، نعم أنا لست عضوا في مجلس إدارة النادي الأهلي، لكني أتحدث كأهلاوي وموقفي واضح أمام الجميع، أمثل نفسي وأحب دائما الخير للنادي الأهلي".

وأكمل: "كنت أعلم أن الخلاف (بين الأهلي وتركي آل الشيخ) لا بد أن ينتهي حفاظًا على ترابط العلاقات، كنت شاهدا على أن هذا الرجل لديه حماس منقطع النظير تجاه الأهلي بعدما وعد بإبرام صفقات من العيار الثقيل".

وأتم أحمد شوبير قائلا: "لست صاحب قرار، أنا محب وعاشق لبلدي وعاشق للاستثمارات وأتمنى وجود مدينة رياضية في الأهلي كاستثمار من الأشقاء في الـسعـودية، وهدفي أن يكون الأهلي في القمة وأفضل ناد في إفريقيا".

شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ.

العرب نيوز - شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ - شوبير يرد على اعتداء الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ

المصدر : الموجز