كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا
كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا

العرب نيوز - كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 08:17 صباحاً- كتب: علي الزيني

أعلن منتخبا بريطانيا وكولومبيا، التشكيلة الرسمية لهما لخوض مباراتهما في إطار دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2018، والتي ستقام اليـوم الثلاثـاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب تكريت أرينا، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.

تأهلت كولومبيا إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، فبعد خسارتها في اللقاء الأول أمام اليابان بنتيجة 2-1، اكتسحت بولندا في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة قبل التغلب على السنغال بهدف نظيف.

أما بريطانيا فحلت في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وذلك بالتغلب على تونس بنتيجة 2-1، قبل اكتساح بنما بنتيجة 6-1 والخسارة في الجولة الأخيرة أمام بلجيكا بهدف نظيف.

وجاء تشكيل كولومبيا كالتالي:-

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

الدفاع: سانتياجو أرياس، ييري مينا، دافينسون سانشيز، يوهان موخيكا.

الوسط: كارلوس سانشيز، ويلمار باريوس، خوان كوادرادو، خوان كوينتيرو، جيفرسون ليرما.

الهجوم: رادميل فالكاو.

فيما جاء تشكيل منتخب بريطانيا كالآتي:-

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، هاري ماجواير.

الوسط: كيفن تريبير، جوردان هندرسون، ديلي آلي، جيسي لينجارد، أشلي يونج.

الهجوم: هاري كين، رحيم سترلينج.

كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا.

العرب نيوز - كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا - كأس العالم.. بريطانيا بالقوة الضاربة وفالكاو يقود اعتداء كولومبيا

المصدر : التحرير الإخبـاري