للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا
للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا

العرب نيوز - للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 08:17 صباحاً- حظي النجم الإنجليزي هاري كين، على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا التي أقيمت مساء الثلاثـاء، للمرة الثالثة له هذه البطولة.

وتأهل منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم إلى دور الثمانية، ببطولة كأس العالم 2018، بعد أن أتم الفوز على منتخب كولومبيا، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثـاء، على ملعب تكريت أرينا، في إطار منافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، حيث بادر المنتخب الإنجليزي بالتسجيل في الدقيقة 57 عن طريق هاري كين من ركلة جزاء، وأدرك ييري ميينا جول التعادل في الدقيقة 94، وفشل الفريقين في إضافة أهداف على مدار الوقت الأصلي والإضافي من المباراة ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح ويفوز بها الإنجليزي.

هاري كين وساوثجيت

وقدم كين مستوى طيب خلال اللقاء، وبذل مجهودًا كبيرًا طوال الـ120 دقيقة في ظل تقَهقر مستوى الثلاثي ديلي آلي، ورحيم ستيرلينج، ولينجارد، وتمكن من الحصول على ركلة الجزاء التي سددها بنفسه معلنًا تفوق منتخب الأسود الثلاثة في الشوط الأول.

أنبأ أن هاري كين حظي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بجميع المباريات التي ساهم بها في المونديال، امام تونس، ثم أمام بنما، وأخيرًا في مباراة كولومبيا. 

وأصبح «كين» هو ثاني لاعب إنجليزي يحرز 6 أهداف في نسخة واحدة من البطولة بعد جاري لينيكر الذي سجّل العدد ذاته في نهائيات 1986 بالمكسيك.

وينتظر المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية في الدور ثمن النهائي حيث يقابل نظيره السويدي في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السـبت القادم.

للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا.

العرب نيوز - للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا - للمرة الثالثة.. هاري كين رجل مباراة بريطانيا وكولومبيا

المصدر : التحرير الإخبـاري