نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى
نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى

نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 09:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يفترض أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مـصـر أن الأنسب لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة هو المدرب الأجنبي.

وودع منتخب مـصـر منافسات كأس العالم بخسارة مبارياته الثلاث في دور المجموعات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

واضاف نبيه لقناة إم بي سي مـصـر: "المدرب الأجنبي هو الأنسب في الفترة المقبلة لمنتخب مـصـر حتى يستطيع تحمل الضغوط والسير بشكل جيد".

69c61b1452.jpg زادة يوضح لماذا عاد الزمالك لمفاوضة جروس "لم نتخيل عودته مجددا" placeholder.jpg تركي آل الشيخ: إذا طلب مني التدخل لإبقاء أزارو سأفعل ذلك placeholder.jpg نبيه: أخرجنا أقصى ما لدى اللاعبين في كأس العالم.. وأخفقنا في البطولة

وأكمل "بالتأكيد المدرب المصري أيضا يستطيع تنفيذ هذه المهمة ولكن الضغوط ستكون كبيرة عليه وستؤثر على المنتخب".

وبسؤال إذا كان حسام حسن هو الأنسب للمنتخب اخبر "إذا كان يستطيع تحمل الضغوط والمسؤولية في هذه الفترة قد يكون مناسبا، ولكني أفضل المدرب الأجنبي".

واستمر في حديثه "لن أقبل العمل إذا طلب مني مع الجهاز الفني للمنتخب، لأن دوري انتهى مع الفراعنة خلال الفترة الحالية".

وعن مستقبله اخبر "أتمنى العمل مرة أخرى مع هيكتور كوبر وإذا طلب مني ذلك سأوافق على الفور".

ظهور رسمي – كارتيرون يوافق على بيع أزارو.. والأهلي يشترط 10 ملايين يورو

أبو ريدة لـ في الجول: صلاح كان في موقف محرج مع رئيس الشيشان.. لم يتعرض لضغوط ولكن

مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: اليابان تبعد رينار عن تدريب منتخب مـصـر

مرتضى: حسم صفقة أيوب الكعبي أو المهاجم الكولومبي مساء اليـوم

هل يعود الكأس إليهم؟ بريطانيا تقهر لعنتها التاريخية مع ركلات الترجيح في المونديال

في روسيا منتخب مـصـر أسامة نبيه

نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى.

العرب نيوز - نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى - نبيه: المدرب الأجنبي الأنسب لمنتخب مصر.. وأريد العمل مع كوبر مرة أخرى

المصدر : Filgoal