المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو
المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو

بتاريخ اليوم الموافق المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 09:15 صباحاً - وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النادي الأهلي المصري، الثلاثـاء، على بيع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق وهداف الدوري المحلي عن الموسم المنقضي، لنادي هيبي فورتشن الصيني.

ووفقًا لموقع النادي الإلكتروني، "وافق كارتيرون وجهازه الفني على رحيل أزارو إلى النادي الصيني؛ وهو ما أبلغ به محمد يوسف، مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة للجنة الكرة".

وأكمل المصدر: "استعرضت اللجنة العرض المالي المقدم من هيبي فورتشن، الذي جاء فيه شراء اللاعب بـ8 ملايين يورو في البداية، ثم أخذ برفع العرض المالي إلى 9.5 ملايين يورو، وانتهت اللجنة إلى أن بيع اللاعب لن يقل عن 10 ملايين يورو، وأرسلت خطابًا إلى النادي الصيني، تخطره فيه بالمبلغ المطلوب".

وتابع النادي، "تلقي محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي، اتصالًا هاتفيًا من مسؤلي هيبي فورتشن، جاء فيه رغبتهم في شراء أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط، في الوقت الذي اشترطت فيه إدارة الأهلي في خطابها إلى النادي الصيني الحصول على 10 ملايين يورو".

وشدد النادي على أنه يتمسك بالحصول على مبلغ 10 ملايين يورو، نظير الاستغناء عن اللاعب.

أزارو (23 عامًا)، حظي على لقب هداف الدوري المصري مع الأهلي الموسم المنقضي؛ وهو أول موسم له مع الفريق بإحرازه 18 جولًا. كما تألق، قبلها، مع الدفاع الحسني الجديد وأحرز معه 30 جولًا في 66 مباراة، ولعب للمنتخب المغربي 5 مباريات فقط.

المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو.

العرب نيوز - المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو - المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو

المصدر : جريدة هسبريس