وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح»
وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح»

وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح»".

اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 10:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اخبر د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مـصـر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة «MBCمصر»، إن أبطال مـصـر بدورة ألعاب البحر المتوسط، «فرحونا»، متوقعًا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وأكمل خلال استضافتة البرنامج لـ 6 من أبطال مـصـر بدورة ألعاب البحر المتوسط هم: محمد إيهاب، وجابر فرحان، ودينا بركات، ونانسي طمان، وعبدالرحمن عرابي، ورمضان درويش، أننا كشعب مصري نتأثر بكرة القدم والرياضة.

وأوضح أننا كمصريين تأثرنا بشكل كبير بما حدث للمنتخب المصري لكرة القدم في روسيا، إلا أن أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط «فرحونا».

واضاف إن إنجازات أبطال مـصـر في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح، مؤكدًا على تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة والتنسيق من أجل توفير بيئة ومناخ مناسب لإعداد وتأهيل أبطال مـصـر في الألعاب الفردية.

وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح».

العرب نيوز - وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح» - وزير الشباب والرياضة: «إنجازات أبطالنا في دورة ألعاب البحر المتوسط جعلتنا نبكي من الفرح»

المصدر : المصرى اليوم