عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG
عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG

عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG".

العرب نيوز - الأربعاء 4 يوليو 2018 10:15 صباحاً - العرب نيوز - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA إعادة ملف التحقيقات حول السجلات المالية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تموله قطر.

وعلق UEFA الشهر الماضي تحقيقاته بشأن السلوك المالي للنادي الفرنسي بعد إنفاقه الباذخ خلال الموسم الماضي علي الرغم من في صفقة البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة بمبلغ تجاوز 222 مليون يورو، وانتقال مبابي من موناكو بـ180 مليون يورو .

واضاف الاتحاد في ظهور: «في قضية باريس سان جيرمان عزم رئيس اللجنة تحويل القرار إلى الغرفة القضائية لمراجعته».

وأكمل: «هذا الإعلان لا يستبق بأي حال من الأحوال نتيجة المراجعة التي ستقوم بها الغرفة القضائية».

وتمنع قواعد اللعب المالي النظيف الأندية من الإنفاق أكثر من إيراداتها للحيلولة دون سيطرة الأندية الغنية على سوق الانتقالات.

وفي حال انتهاك القواعد يحق للاتحاد الأوروبي استبعاد الأندية من مسابقاته القارية لكن الاتحاد توصل إلى تسويات مع الأندية المخالفة في السابق.

 

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG.

العرب نيوز - عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG - عاجل .. UEFA يحقق في السلوك المالي القطري لنادي PSG

المصدر : صحيفة المواطن