بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم
بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم

بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم".

العرب نيوز - الأربعاء 4 يوليو 2018 10:15 صباحاً - العرب نيوز - قدم المنتخب الياباني الأول في كرة القدم صورة أكثر من رائعة وذلك بعد انتهاء مباراته مع المنتخب البلجيكي في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وكانت مباراة كرة القدم بين المنتخب الياباني والمنتخب البلجيكي كانت انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى دور الثمانية لمواجهة المنتخب البرازيلي.

وبعد نهاية مباراة كرة القدم بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني أخذ الساموراي بتنظيف غرفة خلع الملابس في ملعب اللقاء أمام بلجيكا ووجه رسالة تحمل كلمة شكرًا باللغة الروسية إلى السلطات الروسية وذلك بمناسبة حسن تنظيم البلاد لمونديال 2018.

وقدم المنتخب الياباني صورة أكثر من رائعة تثبت جمال كرة القدم حيث انحنى إلى جماهيره احترامًا وتقديرًا بعد دعم الجماهير اليابانية لمنتخب بلادها بقوة في لقاء بلجيكا.

وشهدت مباراة كرة القدم بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني تألقًا كبيرًا من الساموراي الأزرق والذي استطاع من التقدم في نتيجة اللقاء بهدفين دون رد.

وواصل منتخب بلجيكا ضغطه القوي في مباراة كرة القدم أمام المنتخب الياباني حيث استطاع من إنقاذ نفسه وتسجيل ثلاثة أهداف ليتأهل لمواجهة منتخب البرازيل في دور الثمانية نهاية الأسبوع الحالي.

ويذكر أن كأس العالم 2018 في كرة القدم كان أقيم في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي بلقاء الافتتاح بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي وانتهت المباراة بفوز روسيا بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن تُأخذ المباراة النهائية في بطولة كأس العالم في كرة القدم في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وكان المنتخب الألماني ودع بطولة كأس العالم في كرة القدم وذلك بعد الخسارة من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في المونديال.

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم.

العرب نيوز - بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم - بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم

المصدر : صحيفة المواطن