هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد
هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد

هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد".

العرب نيوز - الأربعاء 4 يوليو 2018 10:16 صباحاً - العرب نيوز - حفر هاري كين اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة كأس العالم، بعد مشاركته المميزة مع منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم، وقيادته للتأهل إلى دور الـ8 من المونديال الروسي.

واحرز نجم منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم، هاري كين جول التقدم في الشوط الثاني من مباراة كولومبيا بدور الـ16، بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء؛ إثر عرقلة من نجم النمور كوادرادو، ليُسددها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57.

وبعد جول هاري كين في مباراة كولومبيا بمنافسات ثمن نهائي المونديال الروسي، بات نجم منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم، هدافًا لنهائيات كأس العالم 2018 برصيد 6 أهداف، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وأصبح هاري كين أول لاعب في منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم، ينجح في التسجيل بـ6 مباريات متتالية، منذ النجم تومي لوتون في عام 1939، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، التي وصفته بـ”الكفاءة”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن هاري كين بات أول لاعب يُحرز 3 ركلات جزاء في منافسات بطولة كأس العالم، بعيدًا عن اللجوء إلى ركلات الجزاء لحسم المنتخب المتأهل، وذلك منذ نجم بلغاريا خريستو ستويشكوف في عام 1994.

وأوضح حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن جول هاري كين في مرمى كولومبيا، جعله يتفوق على مواطنه جيف هيرست صاحب 5 أهداف في المونديال مع منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم.

وتابع حساب بطولة كأس العالم على “تويتر”، أن هاري كين أصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب بريطانيا الأول لكرة القدم في المونديال بعدما وصل رصيده لـ6 أهداف، ويتفوق عليه الأسطورة جاري لينيكر فقط بـ10 أهداف.

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد.

العرب نيوز - هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد - هاري كين .. قناص بريطانيا الجديد

المصدر : صحيفة المواطن