السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال
السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال".

اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 02:15 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصل منتخب السويد، لربع نهائي كأس العالم، بعدما أتم فوزًا صعبًا على نظيره السويسري، بهدف نظيف، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

احرز إيميل فورسبيرج، جول المباراة الوحيد، في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

حضرت أولى فرص اللقاء في الدقيقة 7، بعدما سدد السويسري ستيفين زوبير، من على حدود المنطقة، كرة وصلت سهلة إلى يد الحارس، ورد ماركوس بيرج سريعًا، بهجمة مرتدة بعد عدة تمريرات في عمق الدفاع السويسري، سددها مهاجم السويد بعيدًا عن المرمى.

وكادت السويد أن تسجيل جول اللقاء الأول، في الدقيقة 8، بعد خطأ دفاعي فادح، لتصل الكرة إلى بيرج الذي سدد الكرة لتصطدم بمدافع سويسرا وتخرج بعيدًا عن المرمى.

واستمرت محاولات بيرج، وفي الدقيقة 29، كانت أخطر فرص النصف ساعة الأولى، بعد تسديدة بالقدم اليسرى، نجح الحارس في إبعادها ببراعة عن مرماه.

الدقيقة 38، شهدت أخطر فرص سويسرا في اللقاء، بعد عدة تمريرات بين زوبير ودزيمايلي، انتهت بوصول الكرة للأخير الذي سدد كرة قوية علت العارضة.

وردت السويد سريعًا على كرة دزيمايلي، فمن ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، سدد فورسبيرج، الكرة باتجاه المرمى، لتصطدم بمدافعي سويسرا وتمر بجوار القائم.

واصل لاعبي الفريقين، الفرص المهدرة، بعدما أضاع إيكدال، كرة الهدف الأول، بعد عرضية من لوستيج، فشل إيكدال في ترجمتها رغم وجوده واحدًا أمام المرمى، بالدقيقة 41.

وتفنن لاعبو السويد في إضاعة الفرص، وفي الدقيقة 49، أهدر أولا تويفونين، فرصة جول محقق، بعدما سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.

الدقيقة 66، شهدت أول أهداف المباراة، بعد تسديدة من إيميل فورسبيرج، من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم بقدم مانويل أكانجي، مدافع سويسرا، وتسكن الشباك.

وكاد إيكدال، أن يضيف الهدف الثاني، بعد تسديدة علت العارضة في الدقيقة 69.

المنتخب السويسري عقب الهدف، حاول الوصول إلى المرمى، إلا أن الدفاع السويدي وقف حائلاً أمام تلك الهجمات.

وأنقذ أولسين، مرماه من جول سويسري، في الدقيقة 91، بعد رأسية كادت أن تسكن الشباك، واحتسب الحكم ركلة جزاء للسويد وطرد ميشيل لانج في الدقيقة 94، لكنها عزم احتساب خطأ خارج منطقة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو دون التراجع عن قرار الطرد، ، لتنتهي المباراة بفوز السويد 1-0.
 

السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال - السويد تطيح بسويسرا في طريقها لربع نهائي المونديال

المصدر : المصدر اونلاين