«الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة
«الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة

«الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة".

اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أشاد اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو، بأداء مواطنه فيليبي كوتينيو، مؤكدا أنه عنصر مهما لـ«راقصي السامبا» في مونديال روسيا 2018، وذلك لإسهامه بتسجيل هدفين حتى بلوغ ربع نهائي البطولة، حيث سيواجه بلجيكا.
وفي تصريحات لـ(وكالة الأنباء الإسبانية)، اخبر رونالدو خلال فعالية منظمة بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاستعراض تفاصيل النسخة الجديدة من جائزة «The Best» إن كوتينيو «لاعب مهم للغاية».
وأوضح أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما أظهر أنه «نجم» سواء في صفوف منتخب البرازيل أو بصفوف فريق برشلونة.
ويفترض رونالدو أن منتخب السيليساو هو الأوفر حظا للفوز في المونديال في ضوء أداء كل من نيمار وكوتينيو، بالإضافة أيضا إلى قوة المجموعة التي تجلت في المباريات الثلاثة بمرحلة المجموعات أمام سويسرا وكوستاريكا وصربيا وأثناء مواجهة المكسيك في الدور ثمن النهائي.
وتابع: «نحن نلعب كل مرة أفضل من ذي قبل، لم نصل بعد إلى أفضل مستوى قدمناه في التصفيات، لكني أثق في أن البرازيل في حالة جيدة وأن أداءها يمكن أن يتحسن وأننا نستطيع الفوز بكأس العالم، للمرة السادسة».
وأكمل: «نيمار يتحسن بشكل كبير في مونديال روسيا بعد ثلاثة شهور دون لعب بسبب الإصابة».
واستطرد: «تطور نيمار يمضي بشكل جيد، إنه يتحسن في الوقت الراهن، أعتقد أنه يمكن أن يكون العنصر الأبرز في هذه النسخة من بطولة كأس العالم».

«الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة.

العرب نيوز - «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة - «الظاهرة»: كوتينيو نجم سواء للمنتخب أو برشـلـونَـة

المصدر : المصرى اليوم