رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات
رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات".

اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 06:15 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الرباعي طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلي جبر لاعبو الفريق أغلقوا هواتفهم المحمولة وانقطعوا عن التدريبات وهددهم بالشطب، والمح إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، في حين أن الأهلي كان يسعى لضم علي جبر وأحمد الشناوي للرد على توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

وأوضح مرتضى منصور أن طارق حامد حدد 7 ملايين جنيها للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال للتوقيع على عقود جديدة، وشدد على أنه تفاوض مع نادي أخر وهو في روسيا وطلب اللاعب الحصول من النادي على مليون ونصف دولار، وكشف عن أن طارق حامد أخذ بتسريب عقده السابق الذي يشتمل وجود شرط جزائي إلا أن نادي الأهرام رفض استعمال الشرط الجزائي.

وتحدث عن موقف علي جبر مدافع الفريق بعد انتهاء إعارته لنادي وست بروميتش أنه يسير وراء وكيل أعماله الانجليزي من أجل العمولة، مما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية.

وتطرق للحديث عن شيكابالا موضحا أنه لم يتلق أي عروض للاعب، بالرغم من مساندة الزمالك كثيرا له إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي ويغلق هاتفه.

وتحدث عن أحمد الشناوي، موضحا أن اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين جنيها للتجديد، ووافق الزمالك على طلبه، ولكن اللاعب يتفاوض حاليا مع نادي أخر للحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، بالرغم من تحمل النادي له وهو مصاب، ولكن اللاعب يتفاوض مع النادي بدون علم ناديه، موضحا أنه قرف من تصرفات اللاعبين.

وأكمل أن كهربا أخطر الإدارة بتلقيه عرض من الإمارات، وشدد على أن اللاعب أخطرهم بإجراء عملية وبعدها اختفى وسافر الإمارات، وأكمل أنه تم إخطار الرباعي رسميا بموعد الانتظام في التدريبات واليوم أخر مهلة، وشدد على أنه سيعد مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة لشطب اللاعبين بالاتفاق مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

وأوضح أنهم مجموعة لاعبين فاشلين وأخفقوا مع المنتخب في المونديال، وركز أنه منتخب الفاشلين والمشلولين والمكسحين.

 

كما أكد مرتضى منصور أنه سيتم عقد جمعية عمومية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لتعديل اللائحة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات - رئيس الـزمـالك: كهربا وحامد وجبر وشيكا أغلقوا هواتفهم وانقطعوا عن التدريبات

المصدر : صدى البلد