وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي
وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي

العرب نيوز - وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 02:15 مساءً- ركز خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات لموقع "Football Italia со" أن النجم البرتغالي سيرحل عن فريقه الحالي فقط من أجل خوض تحد جديد. 

حيث اخبر: "رونالدو لن ينتقل لصفوف جوفنتوس بسبب أي أزمات مع إدارة نادى ريال مدريد، وإذا رحل عن صفوف الفريق فسيكون ممتنا لرئيس النادي، وللفريق بأكمله، وللطاقم الطبي، ولجميع مشجعي النادي الملكي من جميع أنحاء العالم.. رونالدو سيترك ريال مدريد فقط من أجل تحد جديد في مسيرته الرائعة".


وجاءت تصريحات مينديز في ظل تزايد شائعات انتقال رونالدو (33 عاما) لجوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم رونالدو إلى الريال عام 2009، وتوج معه بعدة ألقاب أبرزها، لقب دوري الأبطال في 4 مناسبات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، ومثلها في السوبر الأوروبي، ولقب الدوري الإسباني مرتين، ومثلهما في كأس الملك.

علي الخلولي

وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي.

العرب نيوز - وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي - وكيل رونالدو: سبب واحد سيدفع صاروخ ماديرا للرحيل عن الملكي

المصدر : جواهر