المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!
المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!

المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 يوليو 2018 04:38 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 04:38 مساءً - كشفت اللجنة الـسعـودية للرقابة على المنشطات عن وجود حالات تجاوز من عدد الرياضيين السعوديين وتعاطيهم المنشطات، زياده عن تعاطي أحدهم مواد حاجبة للمنشطات، ما اضطر اللجنة لاتخاذ إجراءات صارمة في حقهم.

وأعلنت اللجنة عبر بيانات أصدرتها البارحة، الخـميس، إيقاف لاعبي كرة قدم سعوديين ولاعب اعلي أثقال، لمدة 4 سنوات عن المشاركة في أي بطولة داخلية أو خارجية اعتباراً من تاريخ الإيقاف.

f4e5eac0-e93d-4f6a-ba23-15158ef9bc71_16x

تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيس بوك

وقالت لجنة الرقابة على المنشطات أن اللاعبين هما عبداللطيف الحربي لاعب نادي التقدم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى "دوري الأمير محمد بن سلمان"، ومبارك بن سعد القرني لاعب نادي المزاحمية، والذي يلعب أيضاً في دوري الدرجة الأولى.

وقالت اللجنة في بياناتها الصادرة بعقوبة اللاعبين إن الفحص تم في مختبر سويسرا للكشف عن المنشطات والمعتمد من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "WADA".

c4b6dc5778.jpg

وظهرت نتائج الفحص إيجابية للاعبين، حيث كان انتهاك اللاعب مبارك القرني هو وجود عناصر محظورة في العينة التي أُخذت من اللاعب، زياده عن وجود مادة محظورة رياضياً.

كما فسرت اللجنة الـسعـودية للرقابة على المنشطات انتهاك اللاعب عبداللطيف الحربي بالعثور على مواد حاجبة للمواد المنشطة وهي مواد محظورة رياضياً وفقاً لأنظمة وقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

4973265c35.jpg

المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!

.

العرب نيوز - المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين! - المنشطات تفضح لاعبي كرة قدم سعوديين!

المصدر : يوروسبورت