نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم
نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم".

اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 05:17 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - في بداية افتتاح مباريات دور ربع نهائي كأس العالم 2018 يقابل مساء يوم الـجمعة منتخبا فرنسا وأوروجواي على أرضبة ملعب تيزني توقجورود بروسيا في مباراة لابد فيها من فريق فائز.

المنتخب الفرنسي استطاع من تصدر مجموعته في دوري المجموعات، حيث بدأ منتخب الديوك الفرنسية مشواره بالمونديال من المجموعة الثالثة، واستطاع أن يتصدر المجموعة بعد نهاية مباريات دوري المجموعات، بالإضافة لتحقيقه لفوز كبير على المنتخب الأرجنتيني في مباراة شهدت تسجيل سبعة أهداف، وتألق المهاجم الشاب كليان مبابي وتسجيله لهدفين في مرمى التانجو.

أما منتخب أوروجواي فتصدر هو الآخر المجموعة الأولى بدوري المجموعات بتحقيقه للعلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، وخروجه بشباك نظيفة في دوري المجموعات، قبل أن يتم تسجيل هدفاً في شباك منتخب السيليستي في دور ثمن النهائي حين واجه منتخب البرتغال واستطاع اللاعب إيدسون كافاني تسجيل هدفين، ليصعد منتخب أوروجواي لدور ربع النهائي ضارباً موعداً مع المنتخب الفرنسي.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة فرنسا وأوروجواي مساء يوم الـجمعة حيث ستنطلق صافرة الحكم الأرجنتيني نيستور فابيان في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

وعن القنوات التي يمكنكم من خلالها متابعة ومشاهدة مباراة فرنسا وأوروجواي على الهواء مباشرة في ربع نهائي كأس العالم 2018 مساء يوم الـجمعة من خلال شاشة قناة bein MAX1، ولم يتم الاعلان بعد عن معلق هذه المباراة، بالإضافة إلى أن مباراة أوروجواي ضد فرنسا ستكون منقولة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة فرنسا ضد أوروجواي في إطار مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018، وقد مرت حتى الآن 10 دقائق والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم - نتيجة مباراة فرنسا وأوروجواي ربع نهائي كأس العالم 2018 فاران يتقدم

المصدر : نجوم مصرية