الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية
الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية".

اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 11:15 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مصدر في الاهلي أن النادي سيحصل على ما يقرب من 42 مليون جنيه من شركة "صلة" راعي النادي حال فسخ عقد الرعاية بينهما رسمياً خلال الأيام الماضية بناءً على رغبة الشركة الـسعـودية التى طلبت عدم أتمام التعاقد.

 

كانت "صلة" قد فازت برعاية الاهلي مقابل 500 مليون جنيه لمدة أربعة مواسم فيما حضرت وكالة الأهرام في المركز الثاني بـ458 مليون جنيه خلال المُزايدة التى أُجريت قبل أربعة اسابيع تقريباً.

 

وأوضح المصدر أن الاهلي من حقه إرساء المُزايدة على وكالة الأهرام حال فسخ العقد مع "صلة" رسمياً على أن يُطالب الاهلي الشركة الـسعـودية بدفع  الفارق بين عرضي الاهرام وصلة والذى يصل لـ42 مليون جنيه.,

 

والمح المصدر إلى أن عرض الاهرام تحبط خلال المُزايدة عند 458 مليون وبعدما فازت صلة بالرعاية مقابل 500 مليون جنيه فمن حق الاهلي الحصول على الفارق بين العرضين وهو 42 مليون جنيه وسيتم خصم هذا المبلغ من خطاب الضمان بين النادي و"صلة" والمُقدّر بـ50 مليون جنيه.

 

وركز المصدر أن الاهلي سيُخطر الجهة الإدارية بهذه الإجراءات على مدار الأياضم المقبلة إذا ما تم فسخ العقد رسمياً مع "صلة".

الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية - الأهـلي: ننتظر 42 مليون جنيه فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الراعية

المصدر : صدى البلد