الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان
الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان

الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 7 يوليو 2018 12:15 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 12:15 صباحاً - تعاقد نادي باريس سان جرمان مع الحارس الإيطالي الشهير جانلويجي بوفون لمدة عام واحد قابل للتمديد لعام إضافي. وكان اللاعب أنهى عقده مع فريقه جوفونتيس في يونيو/حزيران الماضي. ويعتبر بوفون من أشهر حراس المرمى في العالم وتوج بكأس العالم برفقة المنتخب الإيطالي عام 2006.

أعلن نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا لكرة القدم الـجمعة تعاقده مع الحارس الإيطالي الأسطوري جانلويجي بوفون.وركز نادي مدينه الفرنسية باريس في ظهور على تويتر أن العقد يمتد لمدة عام واحد، مع خيار عام إضافي.

واضاف رئيس نادي باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي في ظهور "نشعر جميعا بفخر كبير في الترحيب بجانلويجي بوفون في عائلة باريس سان جرمان".

وكان بوفون (40 عاما و176 مباراة دولية)، الذي انتهى عقده مع يوفنتوس بطل إيطاليا في 30 حزيران/يوينو 2018، وصل اليـوم برفقة طبيبه إلى مبني نادي باريس سان جرمان في وقت الظهيرة.

ونوهت تقارير صحافية إلى أن فريق مدينه سيقدم لاعبه الجديد إلى وسائل الاعلام الاثـنـيـن.

ومن شأن انتقال بوفون، المتوج بكأس العالم 2006، إلى باريس سان جرمان، في أول صفقة للنادي منذ تعاقده مع المدرب الألماني توماس توخيل، أن تؤدي إلى عملية تبديل في مركز حراسة المرمى الذي تبادله الموسم الماضي الفونس أريولا والألماني كيفن تراب.

فرانس24/أ ف ب

الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان.

العرب نيوز - الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان - الحارس الأسطوري بُوفُون يلتحق بنادي باريس سان جرمان

المصدر : france24