خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري
خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري

خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 06:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يرى خالد متولي مدرب نادي إنبي أن مواجهة بيراميدز في الجولة الأولى من الدوري مثلها مثل أي مباراة مع فريق آخر.

b9e2043d89.jpg بيراميدز
placeholder-logo.png إنبـي

واضاف متولي في تصريحات لـFilGoal.com: "مواجهة فريق بيراميدز في أولى مواجهات الدوري العام كأي فريق".

وأكمل "فريق بيراميدز فريق محترم ونقدره ونعمل حساب لأي فريق في الدوري ومواجهته طبيعيه".

d3f763d188.jpg فابينيو: حذرت برناردو سيلفا.. سيندم إن حاول خداعي placeholder.jpg محلل أداء إنجليزي ومترجم سعودي ينضمان لجهاز جروس في الزمالك رسميا

متولي واصل عن تدعيمات بيراميدز القوية "إن كانوا بيراميدز فنحن إنبي".

وأوضح "بيراميدز ضم العديد من لاعبي الأندية المختلفة ويحتاج فترة كبيرة للانسجام، لكننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى ودعمنا صفوفنا بالاحتياجات التي نجتاجها في فقط".

متولي أتم "هدفنا هذا الموسم هو الفوز بلقب الدوري العام. هو طموح مشروع ونتمني التوفيق وتحقيق نقاط كثيرة بالدور الأول".

كانت قرعة الدوري المصري قد أسفرت عن مواجهة إنبي وبيراميدز في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

اقرأ أيضا

مرتضى: معروف مستمر مع الفريق طالما لم نتعاقد مع مهاجم أجنبي

قرعة الدوري - المصري يبدأ بمواجهة الجونة.. ويلاقي الزمالك والإسماعيلي تواليا

قرعة الدوري - الزمالك يبدأ ببتروجيت ويلاقي بيراميدز والإسماعيلي والمصري تواليا

قرعة الدوري - بداية نارية للأهلي.. مواجهة الإسماعيلي ثم المصري

أطفال الكهف.. مأساة تايلاندية لفتت أنظار العالم

في الدوري إنبي بيراميدز خالد متولي

خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري.

العرب نيوز - خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري - خالد متولي عن افتتاح الموسم ضد بيراميدز لـ في الجول: نحن إنـبـي.. هدفنا لقب الدوري

المصدر : Filgoal