تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة
تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة

تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 06:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يتجهز باولينيو للرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

acfb173f78.jpgباولينيو النادي : برشلونة
49274f77e2.jpg برشلونة

وتلقى لاعب الوسط البرازيلي عرضا من ناديه السابق جوانجزو إيفرجراند الصيني للعودة للصفوفه مرة أخرى بعد الرحيل عنه في بداية موسم 2017-2018 والانتقال لبرشلونة.

ويرغب جوانجزو في استرداد لاعبه السابق مقابل 50 مليون يورو.

والمح تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن باولينيو سيوافق على العرض بسبب الراتب الضخم المعروض عليه.

وركز التقرير أن إدارة برشلونة واثقة من رحيل باولينيو لدرجة أنهم قاموا بتجهيز البيان الرسمي لتوديع اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عاما.

رحيل باولينيو عن برشلونة سيتيح للفريق التعاقد مع لاعب لا يحمل جواز سفر أوروبي. حيث تنص قواعد الاتحاد الأوروبي على وجود 3 لاعبين فقط لا يحملون الجنسية الأوروبية.

ويمتلك برشلونة في صفوفه كل من: باولينيو وفيليبي كوتينيو وياري مينا.

وسيحصل أرثر ميلو لاعب الفريق الجديد القادم من فريق جريمو البرازيلي على مكان باولينيو في تلك القائمة.

ولا يحمل أرثر صاحب الـ21 عاما جواز سفر أوروبي.

وانتقل باولينيو إلى برشلونة في الموسم الماضي مقابل 40 مليون يورو.

ولعب 49 مباراة مع برشلونة واحرز 9 أهداف وصنع 3 أهداف.

اقرأ أيضا

مرتضى: معروف مستمر مع الفريق طالما لم نتعاقد مع مهاجم أجنبي

قرعة الدوري - المصري يبدأ بمواجهة الجونة.. ويلاقي الزمالك والإسماعيلي تواليا

قرعة الدوري - الزمالك يبدأ ببتروجيت ويلاقي بيراميدز والإسماعيلي والمصري تواليا

قرعة الدوري - بداية نارية للأهلي.. مواجهة الإسماعيلي ثم المصري

أطفال الكهف.. مأساة تايلاندية لفتت أنظار العالم

باولينيو الدوري الإسباني

تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة.

العرب نيوز - تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة - تقرير - بشرى سارة لأرثر.. باولينيو يستعد للرحيل عن برشـلـونَـة

المصدر : Filgoal