أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد
أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد

أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 8 يوليو 2018 06:32 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 8 يوليو 2018 06:32 مساءً - يلفت إيدين هازارد أنظار العالم بأدائه المذهل مع منتخب بلاده بلجيكا ومساهمته في الوصول إلى نصف نهائي المونديال. 

هذا الأداء القوي من جناح نادي تشيلسي الإنجليزي دفع إدارة نادي ريال مدريد إلى النظر إليه كخيار بديل للبرازيلي نيمار، الاسم الأول المطلوب في النادي الملكي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو المقرر.

h_54459681_174945.jpg

نيمار في كأس العالم

يمكن التأكيد أن نيمار هو حلم فلورنتينو بيريز -رئيس ريال مدريد- منذ وقت طويل، لكن ونظرا لتعقد إمكانية وصوله مع قوة ناديه باريس سان جيرمان من الناحية المادية، فإن الأداء المتميز لهازارد في كأس العالم جعله خيارا مغريا أيضا.

يبلغ هازارد 27 عاما ويملك مزيجا من الخبرة والحيوية، كما أنه أظهر قدرة غير عادية على التكيف مع الخطط المختلفة، فقد ساهم في مركز المهاجم الثاني مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي خلال الموسم الماضي، دون أن ينسى كيف يتألق في مركز الجناح الأيسر.

YYYYYY_YYYYYY_YYYYYYYY_492711.jpg

هازارد ضد البرازيل في دور الثمانية من كأس العالم

زياده عن ذلك، أظهر هازارد قدرة على تسجيل الأهداف، وهي نقطة أساسية مطلوبة فيمن يعوض كريستيانو رونالدو الذي اعتاد تسجيل أكثر من 40 هدفا في الموسم الواحد.

لدى (اللوس بلانكوس) تاريخ طويل في التوقيع مع نجم كأس العالم، ففي 2010 وقَّع مع مسعود اوزيل، وفي 2014 مع جيمس رودريغيز، وبما أن النسخة الجارية حاليا لم تشهد تألقا من نيمار، وغادر كل من البرازيل وألمانيا والأرجنتين، فإن هازارد هو اللاعب الذي تنطبق عليه المواصفات.

إقرأ أيضًا: ناينغولان إلى إنتر ميلانو.. محاولة "يائسة" لشرح ما لا يُفهم!

كان هازارد  قد تحدث قبل كأس العالم لصحيفة (ليكيب) الفرنسية مبديا رغبة في الانتقال إلى الريال مؤكدا: "إذا لعبت بشكل متميز في كأس العالم ستكون الأمور أسهل، الجميع يعرف أنني معجب بريال مدريد وإذا أرادوا التعاقد معي فإنهم على علم بما يجب القيام به". 

في وقت سابق من الموسم الفارط، رفض والد اللاعب توقيع نجله على عقد جديد مع البلوز من أجل تسهيل مهمة ريال مدريد في المفاوضات المنتظرة.

أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد

.

العرب نيوز - أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد - أسهم هازارد تزْداد مقابل نيمار سانتوس في بورصة مدريد

المصدر : يوروسبورت