6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب
6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب

6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 8 يوليو 2018 06:38 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 8 يوليو 2018 06:38 مساءً - قبل أقل من 10 أيام من انطلاق مباراة الأهلي وتاون شيب البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يواجه النادي الأحمر "نادي القرن الأفريقي" مصاعب كثيرة.

أهم تلك المصاعب هو موقفه في البطولة حيث خاض مواجهتين في دور المجموعات حصد منهما نقطة واحدة من تعادل وهزيمة، وهو ما يصعب من المهمة الملقاة على اللاعبين والجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث أصبح الأحمر مطالبا بالفوز بالمباريات الأربع المتبقية من أجل الحفاظ على حظوظه في استرداد لقب البطولة الغائب منذ 5 سنوات عن القلعة الحمراء.

يواجه الأحمر مصاعب فنية عديدة تتمثل في الآتي:

أولا..ظهر لاعبو الأهلي الموندياليين بصورة سيئة للغاية خلال بطولة كأس العالم في روسيا، حيث ظهر مروان محسن في أقل مستوياته ولم يشكل أي خطورة على مرمى المنافسين، وتسبب أحمد فتحي في أكثر من جول في مرمى الفراعنة ،وأحرز أيضا جول عكسي في مرماه لمصلحة روسيا، بينما كان علي معلول نقطة الضعف الأبرز في منتخب تونس، بينما لم يظهر سعد سمير وأيمن أشرف وشريف إكرامي تماما وظلوا على دكة البدلاء طوال البطولة.

ثانيا..اللاعبين غير الدوليين، بعيدين عن فورمة المباريات الرسمية منذ شهرين تقريبا، وهو ما سيؤثر عليهم أمام تاون شيب بكل تأكيد.

ثالثا..هداف الفريق المغربي وليد أزارو بنسبة تفوق الـ90% سيغيب عن المباراة ،حيث ينتظر اتمام إجراءات انتقاله لنادي هيبي فورتشن الصيني مقابل 10 مليون دولار أمريكي، وهو ما سيفقد الأحمر جزء كبير من قوته الهجومية.

رابعا.. لم يسند الأهلي حتى الآن قائمته الأفريقية بلاعب في قلب الدفاع، حيث لم يتم قيد أحمد علاء الدين الوافد من الداخلية حتى الآن، والمالي ساليف كوليبالي مازال موقفه معلقا، وصفقة انتقاله للأحمر لم تنتهي بشكل رسمي.

خامسا.. لم يتم حتى الآن تعويض غياب عبد الله السعيد المنتقل لأهلي جدة، وهو ما سيسبب الكثير من القصور في وسط الأهلي الهجومي.

سادسا..مباراة تاون شيب هي الإختبار الرسمي الأول لباتريس كارتيرون، والذي يحتاج إلى فترة لا تقل عن 3 أشهر من أجل الحكم على تجربته مع الأحمر، وبالتالي ستكون هناك ضغوطا كبيرة عليه، علي الرغم من أن أي تعثر أمام بطل بتسوانا، قد يدفع البعض لمهاجمته دون النظر لأي اعتبارات أخرى.

6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب

.

العرب نيوز - 6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب - 6 عقبات تهدد الأهـلي أمام تاون شيب

المصدر : يوروسبورت