"فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا
"فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا

بتاريخ اليوم الموافق "فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ "فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 8 يوليو 2018 11:16 مساءً - يحقق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في تسجيل فيديو تم تداوله عبر الانترنت يظهر لاعبا كرواتيا يحتفل بفوز بلاده على روسيا في دور الثمانية لكأس العالم، من خلال التطرق للأزمة الروسية الأوكرانية.

وصاح المدافع الكرواتي دوماجوي فيدا قائلا "المجد لأوكرانيا" في تسجيل الفيديو قبل أن يقول اللاعب الكرواتي السابق اوجنين فوكويفيتش "هذا الفوز من أجل دينامو وأوكرانيا.. انطلقي يا كرواتيا".

ولعب فيدا وفوكويفيتش سويا في دينامو كييف، ويقابل منتخب كرواتيا يوم الأربـعاء القادم مع نظيره الإنجليزي في المربع الذهبي للمونديال.

وتواجه روسيا عقوبات دولية بسبب دورها في الصراع الأوكراني، حيث جرى تطبيق العقوبات بحقها للمرة الأولى في يوليوز 2014، بعد أن ضمت روسيا شبه جزيرة القرم لحدودها ودعمها للانفصاليين في شرق البلاد.

واضاف فيدا الذي رحل عن دينامو في 2017 أن تصريحاته "ليس لها علاقة بالسياسة" وكانت "مجرد مزحة لأصدقائي".

"فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، "فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا.

العرب نيوز - "فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا - "فيفا" يحقق في تعليق "لاعبين كروات" حول أوكرانيا

المصدر : جريدة هسبريس