دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !
دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !

دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !".

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 صباحاً"، هاي كورة_ في آخر سنتين ريال مدريد ربح من الميركاتو 176 مليون يورو وإشتري نجوم ب215 مليون يورو أي صافي ماأنفق 39 مليون يورو فقط ومع ذلك أتم دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

هناك مفاجأة وهي إن يال مدريد سيستلم 42 مليون يورو من قيمة بيع خيميس رودريحيز لبايرن ميونيخ أي إنه فعليا ريال مدريد سيحقق فاض ربح بين البيع والشراء 3 مليون يورو +100 مليون يورو أخرى سيستلمها من بيع كريستيانو رونالدو وهذا يركز نجاح سياسات رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ريال مدريد ليس لديه مشاكل إطلاقا في قواعد اللعب النظيف ويستطيع يشتري كم هائل من النجوم وبشيك مفتوح ولكن بيريز لديه سياسة لجعل النادي يبح أكثر وأكثر .

في المقابل باقي الأندية تشتري نجوم بصفقات قوية ولاتنجح ربع نجاحات ريال مدريد والغريب إن هذه الأندية رؤسائها وملاكها يتمتعون بإعجاب مشجعيهم بينما بيريز الناجح يتم سبه ليل نهار !

 



دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !.

العرب نيوز - دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد ! - دليل جديد على نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز مع الـريـال مـدريـد !

المصدر : هاي كورة