عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري
عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري".

اليوم الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إنه لن يتمكن من وضع مواعيد مباريات الدوري الممتاز بشكل كامل، بسبب مشاركة ناديي الأهلي والمصري في البطولات الإفريقية.

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "في حال استكمال الأهلي والمصري مشوارهم  سيكون هناك عدد كبير من المباريات المؤجلة لهما".

وأردف: "القرعة هى من ستحدد المباراة الأولى في الدوري وأين ستلعب، المحدد أن نلعب يوم 1 أغسطس، لكن إذا كان هناك ارتباطات للفريق الذي سيلعب الافتتاح سنؤجله إلى يوم 3 من الشهر ذاته".

والمح إلى أن هناك 4 أندية لم تحدد ملاعبها حتى الآن، وهى نجوم المستقبل والمقاصة وبيراميدز والجونة، لافتا إلى أن الأهلي والزمالك لن يتمكنا من اللعب على ستاد القاهرة، حتى 10 أكتوبر القادم، بسبب الصيانة في الملعب.

وعلى جانب أخر اخبر عامر حسين، إنه سيقترح على الجبلاية العودة للعمل بنظام الـ4 إنذارات لإيقاف اللاعبين بدلا من الوضع الحالي 3 بطاقات صفراء حتى لا تحرم الأندية من لاعبيها".

 

عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري - عامر حسين: الأهـلي والمصري سبب تأجيل إعلان جدول الدوري

المصدر : صدى البلد