والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»
والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»

والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أكد والد اللاعب مسعود أوزيل أن نجله يجب أن يتخلي منتخب ألمانيا لكرة القدم بعد أن «تحول إلى كبش فداء» عقب الخروج من الدور الأول لكأس العالم فى روسيا. وتعرض أوزيل (29 عاما) لانتقادات كثيرة فى ألمانيا بعد خيبة مونديال روسيا، حيث فقد المنتخب لقبه بحلوله رابعا وأخيرا فى مجموعته فى الدور الأول.

وكانت الضغوط تزايدت فعلا على لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزى قبل انطلاق البطولة بسبب الصورة التى جمعته بالرئيس التركى رجب طيب أردوغان وتم استغلالها للتشكيك بولائه لألمانيا. وصعد الدولى السابق، مدير المنتخب الألمانى اوليفر بيرهوف، الموقف بالنسبة لأوزيل، وهو من أصول تركية، مؤكدا فى ظهور له أنه كان يتوجب الاستغناء عن خدمات اللاعب بسبب فشله فى إيضاح موقفه من الصورة مع الرئيس التركى.

واضاف والد اللاعب مصطفى أوزيل، فى حوار مع صحيفة «بيلد أم سونتاغ» الألمانية: «هذا البيان وقح. برأيى إنه يهدف (بيرهوف) إلى إنقاذ نفسه».

والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت».

العرب نيوز - والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت» - والد أوزيـل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»

المصدر : المصرى اليوم