قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني
قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني

قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أسفرت قرعة الدوري العام موسم 2018ـ 2019، التي أقيمت اليـوم اأحد بمقر اتحاد الكرة، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الإسماعيلي في أولى مبارياته بالبطولة.

وتقام مباراة القمة بين ويلعب الأهلي أمام الزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، وفقا لجدول البطولة.

حضر مراسم القرعة محمد أسامة إداري فريق الكرة مندوبا عن الأهلي، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، الذي أكد على انطلاق الموسم في شهر أغسطس القادم، وأنه سيتم تخصيص جدول المباريات بعد أسبوع من القرعة بسبب الملاعب، وأن هناك ارتباطات مهمة هذا الموسم مثل البطولة العربية، إلى جانب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وأجندة المنتخب الوطني وهو ما تم وضعه في الاعتبار.

وركز رئيس لجنة المسابقات أن الاتحاد الأفريقي ضغط بطولات الموسم الجديد والذي سينطلق في نوفمبر.

والمح «حسين» إلى أن الأهلي حدد ملعب استاد السلام كرغبة ثانية استضافة مباريات الفريق في البطولة، وأن هناك إصلاحات في استاد القاهرة ستنتهي في أكتوبر القادم.
وشهدت مراسم القرعة الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الرياضة المصرية وآخرهم الراحل إبراهيم الجويني.

قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني.

العرب نيوز - قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني - قرعة الدوري.. قمة الأهـلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني

المصدر : المصرى اليوم