مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان
مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان

مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان".

العرب نيوز - الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً - العرب نيوز - قدم المايسترو الكرواتي مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني مباراة أكثر من رائعة مع منتخب بلاده أمام المنتخب الروسي والتي كانت أقيمت بالأمس في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتميز أداء النجم مودريتش بالتألق والسهولة في لقاء منتخب روسيا حيث نجح في صناعة الفرص الخطيرة لمنتخب كرواتيا.

ولا يمكن للمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش الاستغناء عن النجم مودريتش في مباريات كأس العالم علي الرغم من أن نجم ريال مدريد ساهم بشكل كبير في تألق وتأهل منتخب بلاده لدور نصف النهائي.

كما نجح النجم الكرواتي مودريتش في تسجيل هدفين لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم حيث احرز نجم ريال مدريد في شباك المنتخب النيجيري هدفاً واحرز هدفاً آخر في شباك المنتخب الأرجنتيني.

ومن المتوقع وصول عروض قوية للنجم مودريتش بعد نهاية بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقيل إن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في ضم النجم مودريتش من صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان مودريتش سدد ركلة جزاء ترجيحية لمنتخب كرواتيا في شباك منتخب روسيا في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي الروسية.

وسبق للنجم مودريتش اللعب في صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وتألق بشكل كبير مع النادي الإنجليزي ثم تركه وانضم بعد ذلك لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2012.

وتأمل الجماهير الكرواتية أن يكون النجم مودريتش في أوج تألقه أمام المنتخب الإنجليزي ليقود كرواتيا للتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها في بطولة كأس العالم.

وكان النجم الكرواتي مودريتش تُوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وروسيا والتي أقيمت بالأمس في ربع نهائي المونديال.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان.

العرب نيوز - مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان - مودريتش .. أنقذ بلاده من مفاجآت الروس وعبر بها إلى بر الأمان

المصدر : صحيفة المواطن