إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا
إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا

إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا".

العرب نيوز - الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً - العرب نيوز - لا يزال يقدم النجم الكرواتي راكيتيتش أداء أكثر من رائع مع المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان راكيتيتش احرز جول الفوز في ركلات الجزاء الترجيحية للمنتخب الكرواتي في شباك المنتخب الروسي بالأمس في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وتألق راكيتيتش مع نادي برشلونة الإسباني في موسم 2017-2018 حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، كما وصل مع النادي الكتالوني إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبسبب أسلوب التيكي تاكا والذي تشبع منه راكيتيتش مع نادي برشلونة، أصبح اللاعب يلعب بنفس الأسلوب مع منتخب كرواتيا حيث يقدم أداء ثنائياً أكثر من رائع مع مواطنه مودريتش في خط وسط ملعب المنتخب الكرواتي.

ويأمل راكيتيتش في أن يقود منتخب كرواتيا للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم في إنجاز سيكون فريد من نوعه للكرة الكرواتية.

وكان راكيتيتش قد تألق مع نادي إشبيلية وفاز بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي ثم انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في عام 2014 وفاز مع النادي الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس العالم للأندية في عام 2015 ووقت وجود المدرب الإسباني إنريكي مارتينيز غارسيا.

وأعرب راكيتيتش عن سعادته بعد نهاية مباراة كرواتيا وروسيا بفوز منتخب بلاده وتأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

وركز راكيتيتش أنه لا يزال مُصرًّا على تحقيق إنجاز للتاريخ مع المنتخب الكرواتي ومحاولة الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته وفي تاريخ بلاده.

وبعد نهاية كأس العالم يوم الأحـد القادم سيعود اللاعب راكيتيتش إلى صفوف نادي برشلونة وذلك من أجل الاستعداد وبقوة للموسم الجديد علي الرغم من أن برشلونة سينافس على دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا.

العرب نيوز - إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا - إيفان راكيتيتش .. سحر برشـلـونَـة وضعه في منتخب كرواتيا

المصدر : صحيفة المواطن