مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا
مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا".

اليوم الاثنين 9 يوليو 2018 04:15 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لاعب وسط الزمالك طارق حامد يتمرد على النادي مشددا على أنه لن يتم تفعيل عقد تجديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة.  

واضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر شاشة "الأولى": " أحمد توفيق زملكاوي وأصر على استفادة الزمالك ماديا مغاير طارق حامد الذي يماطل من أجل أن يوقع لأي فريق بشكل حر في يناير القادم ويستفاد بمفرده بقيمة الأموال ولا يستفيد الزمالك".

وأكمل: " طارق حامد أجرى اتصالا اليـوم بمدير الكرة أيمن حافظ وطلب معرفة طريقة انضمامه لمعسكر الفريق بألمانيا إلا أنني أؤكد له أن الانقطاع عن التدريبات كان بقرارك وقرار عودتك لن يكون بمزاجك".

 

مرتضى منصور: لسنا طرفا فى أزمة الإسماعيلى والنجوم

كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي الأبيض ليس طرفا في أزمة الإسماعيلي مع نجوم المستقبل بعد انضمام صانع ألعاب الدراويش إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء، واضاف: "رغم أن الزمالك ليس طرفا في الأزمة إلا أنني أطالب الإسماعيلي باحترام العقود علي الرغم من وأنني رجل قانون.. وبحكم علاقتي المميزة مع مسئولي الإسماعيلي ونجوم المستقبل سأحاول التدخل لإنهاء الأزمة بين الطرفين".

 

مرتضى منصور لـ" شيكابالا والشناوي": هاتوا عروض وامشوا من الزمالك

بينما فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على ثنائي الفريق الأبيض شيكابالا وأحمد الشناوي، واضاف: " شيكابالا في مارينا ومنقطع عن تدريبات النادي أما الشناوي يبحث عن عروض مالية كبيرة من أندية أخرى بعد أن طلب 27 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك" وأكمل: "أطالب شيكابالا والشناوي بجلب عروض تليق باسم الزمالك وسأوافق على رحيل الثنائي على الفور ".

 

مرتضى منصور: انضمام كهربا لمعسكر ألمانيا ينهي أزمته مع الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن صانع ألعاب الفريق كهربا من حق النادي الأبيض وعقده ممتد مع القلعة البيضاء واضاف:"كهربا أجرى اتصالا هاتفيا بي اليـوم وأكدت له أن مفتاح إنهاء أزمته هو التزامه وانضمامه لمعسكر الفريق في ألمانيا".

وأكمل: "الزمالك له فضل كبير على كهربا وعلى اللاعب إثبات حسن نواياه بالانضمام لمعسكر النادي وطالبت تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي بإرسال بطاقة اللاعب الدولية".

مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا - مرتضى منصور: طارق حامد متمرد وشيكابالا فى مارينا

المصدر : صدى البلد