أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين
أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين

أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 09:15 صباحاً.
أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين - العرب نيوز - أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 09:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مـصـر السابق، إن عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي يرغب في الاستمرار بالملاعب حتى يبلغ من العمر 50 عاما، مؤكدًا أنه يسند هذا الاتجاه لدى الحارس الدولي.

وشدد ناجي على أنه  لا يمتلك توجه سلبي ناحية أي حارس مرمى، مشددا على أن شخصيته لا تقف ضد شخص بعينه، ولكنه يقف ضد الخطأ.

وأكمل ناجي في تصريحات لبرنامج المدرج أنه عمل مع مدارس كبيرة في مجال تدريب حراس المرمى، وتم منحه ثقة ومسئولية كبيرة ناحية هذا المكان.

أنبأ أن عصام الحضري ابتعد عن أول مواجهتين في كأس العالم ولكنه ساهم في المباراة الأخيرة أمام الـسعـودية بدور المجموعات لكأس العالم،وبات أكبر لاعب يساهم في تاريخ المونديال.

 

 

أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين.

العرب نيوز - أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين - أحمد ناجي: الحضري يريد الاستمرار في الملاعب حتى سن الخمسين

المصدر : بوابة الشروق