محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية
محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية

العرب نيوز - محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 10:15 صباحاً- أكد محمد صبحى، حارس مرمى الإسماعيلى السابق، أنه يرفض فكرة الاعتزال فى الفترة الحالية، لافتاً إلى أنه يسعى لتحقيق أهدافه فى كرة القدم، ولن يستجيب للضغوطات التى تعرض لها خلال العام الماضى.

 

وأكمل صبحى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سعيد باللعب للداخلية فى الموسم الجديد، علاء عبد العال، المدير الفنى، تحدث معى كثيراً بجانب رئيس النادى، والتفاؤل يسيطر على الفريق فى الفترة الحالية" .

 

وتابع حارس الدراويش السابق، "عودتى للإسماعيلى بها الكثير من الكواليس التى لا أحب الإفصاح عنها، كونى من أبناء الإسماعيلى وأحد كباتن الفريق، رحيلى عن النادى وجهة نظر لمجلس الإدارة".

 

والمح صبحى إلى أنه "احتراما للإسماعيلى وجماهيره لن أتحدث عما حدث، لكن لو كان النادى طلب عودتى بالتأكيد لن أتأخر عن النادى، لكن ما علمته أننى لم أكن في إطار الترشيحات".

 

وأكمل صبحى، "بعد رحيل المدير الفنى إيهاب جلال عن المقاصة لم يكن هناك رغبة فى بقائى داخل الفريق، لذلك فضلت الرحيل، أنا سعيد للغاية باللعب فى فريق الداخلية مع علاء عبد العال، اللاعبون لديهم طموح كبير بتحقيق نتائج جيدة فى الموسم الجديد من الدورى".


محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية.

العرب نيوز - محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية - محمد صبحى يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلى وطموحه مع الداخلية

المصدر : اليوم السابع