السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي
السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي

السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي، السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي.

العرب نيوز يُحدد لقاء السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال يوم 18 أغسطس القادم في مدينه البريطانية لندن مصير المهاجم الدولي التونسي أحمد العكايشي.
ويعاني المدرب الأرجنتيني رامون دياز من حيرة كبيرة قبل تخصيص مصير العكايشي سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف النادي.
ويفكر الاتحاد في اغلاق عقد العكايشي أو إعارته قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 23 أغسطس وذلك في حال ظهر بشكل متواضع في مواجهة الهلال في السوبر.
ويدرس الاتحاد الحفاظ على صاحب الـ29 عاما لموسم آخر في حال تألقه أمام الهلال مما سيوفر للنادي تكلفة اغلاق التعاقد معه وجلب مهاجم جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - السوبر السعودي يُخطط مصير العكايشي.

المصدر : سبورت السعودية