ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز
ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز

ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز، ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز.

العرب نيوز رفض أحمد حسام «ميدو» لاعب الزمالك السابق انضمامه لجهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وكان قد عرض مسئولو اتحاد الكرة بر على «ميدو» الانضمام إلى الجهاز المعاون لـ «أجيري» بشرط التفرغ وعدم العمل في الإعلام، الأمر الذي رفضه «ميدو».

وأنضم «ميدو» مؤخرًا إلى مجموعة كبيرة من الرياضيين كمحلل رياضي في فضائية «بيراميدز»، التي يمتلكها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية.

وكشفت مصادر لـ «الأهرام سبورت» عن قرار «الجبلاية» برئاسة المهندس هاني أبورية بعدم ضم «ميدو» إلى جهاز المنتخب.

وركز «ميدو» لمسئولي اتحاد الكرة من خلال حازم إمام أن عمله في الإعلام لن يؤثر على مهمته مع الفراعنة، الأمر الذي رفضه مسئولو الجبلاية.

ووقع مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد مع المكسيكي خافيير أجيري، لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفًا للارجنتيني هيكتور كوبر مدته 4 سنوات.

وانتهى عقد «كوبر»، عقب وداع المنتخب الوطني مونديال روسيا 2018، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

ووافق أجيري على شروط اتحاد الكرة، على أن يتحمل رواتب الـ 2 مساعدين من راتبه البالغ 120 ألف دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ميدو يرفض الانضمام لجهاز المنتخب بسبب بيراميدز.

المصدر : الاهرام سبورت