تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك
تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك

تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك، تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك.

العرب نيوز عقد السويسري كريستيان جروس المدرب للزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين الذين سيشاركوا في لقاء اليوم عقب خوض التدريبات البدنية وذلك على هامش المران المقام بمقر النادي حاليا.

وقام جروس خلال المحاضرة بشرح وتوضيح الخطة التي سيخوض بها اللقاء الودي المقرر له الخامسة مساء اليوم أمام الداخلية.

كما شرح المدرب للاعبين عدد الجمل التكتيكية ليقوموا بتنفيذها خلال اللقاء بالإضافة لأدوار معينة لبعض اللاعبين سيقوموا بتطبيقها وتنفيذها بالمباراة.

كما طالب جروس اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات واخذ اللقاء بجدية من أجل حجر مكان أساسي لهم باللقاءات القادمة.

ويخوض الفريق لقاء ودي في الخامسة مساء اليوم أمام الداخلية استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي السبت القادم في البطولة العربية للأندية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تفاصيل محاضرة جروس مع لاعبي الـزمـالك.

المصدر : الاهرام سبورت