​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز
​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز

​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز، ​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز.

العرب نيوز اشتد الصراع بين برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، على ضم النجم الفرنسي بوغبا، من نادي المان يونايتد الإنجليزي، هذا الصيف، ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن وكيل بوجبا، مينو رايولا، يوجد بالفعل في بريطانيا، لبحث إمكانية رحيل اللاعب في الميركاتو الجاري، ونوهت إلى أن البرسا، يعتمد في سعيه لضم بوجبا، على حافز اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يحظى باحترام شديد من النجم الفرنسي.

وأضافت موندو ديبورتيفو أن البرسا يعتمد أيضا على سلاح المال، لإغراء المان يونايتد، ببيع اللاعب صاحب الـ25 عامًا، علي الرغم من أن إدارة النادي الكتالوني، كانت قد جهزت نحو 100 مليون يورو لضم أنطوان جريزمان، من أتليتيكو مدريد، قبل أن يرفض اللاعب، عرض برشلونة.

ولفتت الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن الأخير مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه أيضا، بجانب المقابل المالي، وتحديدا الكولومبي ياري مينا، أو أندريه جوميز، خصوصًا أن مينا على رادار اليونايتد ليعزز خط دفاعه بعد عدم استطاع الإدارة حتى الآن من إقناع توتنهام هوتسبير بالتخلي عن مدافعه الدولي البلجيكي توبي ألدرفيلد.

على الجانب الآخر، أكدت موندو ديبورتيفو أن يوفنتوس، يعتمد على حافز وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو أسطورة أخرى مثل ميسي، ونوهت إلى أن قوانين الضرائب في إيطاليا تأتي في صالح السيدة العجوز، حيث سيكون بوجبا مطالبا بدفع مبالغ قليلة سنويا، مقارنة بما سيدفعه لو رحل إلى إسبانيا، حيث يتكبد اللاعبون في إسبانيا مبالغ كبيرة، ويدخلون في أزمات مع مصلحة الضرائب، كما حدث مع الكثير من اللاعبين، وأبرزهم كريستيانو رونالدو.

وواصلت الصحيفة بأن يوفنتوس أيضا، مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه لليونايتد، للمساهمة في إتمام الصفقة، وتحديدا البوسني ميراليم بيانيتش، خصوصًا أن بوجبا يعاني من توتر علاقته بالمدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، الأمر الذي دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق، هذا الصيف.

واستمتع بوغبا بمسيرة ناجحة في كأس العالم 2018، ولعب معظم الوقت كلاعب وسط مدافع في تشكيلة المدرب ديديه ديشامب، المتوجة باللقب في روسيا، لكن الأخطبوط بول عانى لتقديم أداء ثابت مع اليونايتد، وسيكون من المثير للاهتمام، رؤية إن كان مورينيو سيستلهم من طريقة ديشامب، فيما يتعلق بالدعم الهجومي للفريق.

من جهته اخبر الفرنسي إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، عندما سئل عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي بوغبا، أو الهولندي دي يونج، أجاب: "لن نتحدث عن لاعبين ليسوا لنا، لدينا تشكيلة كاملة وجيدة. سنرى ما القرارات التي سيتم اتخاذها"، مؤكدًا أن النادي يعمل على إنهاء صفقاته في أقرب وقت ممكن، مختتمًا: "كلما أسرعنا كان هذا أفضل".

في المقابل انبأت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن نادي المان يونايتد، رد على عرض برشلونة، لضم بوغبا، كما أنها زعمت أن البرسا عرض 44 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى اللاعبين الكولومبي ياري مينا، والبرتغالي أندريه جوميز.

ونوهت ذا صن، إلى أنَّ المان يونايتد، تجاوز العرض تمامًا، وأبلغ النادي الكتالوني بأنَّ بوجبا ليس متاحًا للبيع، وتوقَّعت أن يقدم برشلونة عرضًا جديدًا، من أجل ضم نجم يوفنتوس السابق، الراغب في الرحيل عن اليونايتد، في ظل سوء علاقته بجوزيه مورينيو، الذي يتمسك به رغم ذلك.

أرقام في مظاهرة بوجبا:

منتخب فرنسا

لعب 60 مباراة بواقع 4.672 دقيقة، احرز 10 أهداف وصنع 6 أخرى.

يوفنتوس

لعب 178 مباراة بواقع 14.068 دقيقة، احرز 34 جولًا وصنع 43 أخرى.

المان يونايتد

لعب 95 مباراة بواقع 7.424 دقيقة، احرز 15 جولًا وصنع 18 أخرى.

ألقاب في مظاهرة بوجبا:

 يوفنتوس

الكالتشيو الايطالي لكرة القدم (4) 
كأس إيطاليا (2)
كأس السوبر الإيطالي (2)

المان يونايتد 

كأس الرابطة الإنجليزية (1) 
الدوري الأوروبي (1)

منتخب فرنسا

كأس العالم تحت 20 عاما: 2013
بطولة أمم أوروبا 2016 الوصيف
كأس العالم 2018

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ​«الأخطبوط بول».. حلم البرسا والسيدة العجوز.

المصدر : التحرير الإخبـاري