«عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين
«عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين

«عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم «عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين، «عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين.

العرب نيوز  

أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، انه حزين لانتهاء مظاهرة عصام الحضري، حارس وقائد المنتخب الوطني، بعد قراره اعتزال اللعب الدولي بالأمس.

 

واضاف «عبد الغني» خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات»، الذي يقدمه محمد طارق قضا، على إذاعة «إنرجي»: "عصام الحضري تعرض لظلم كبير بعد اتهامه بأنه تقاضى أموال مقابل تصوير اللاعبين للقاءات خلال منافسات كأس العالم".

 

وأكمل: "الحضري أعظم حارس في مـصـر، وقائد عظيم للمنتخب ولا يصح الهجوم عليه بهذا الشكل، لأنه أهم قيمة في مـصـر حاليا، ولماذا نقوم بتشويه كل الرموز في مـصـر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «عبد الغني»: «الحضري» اسطورة وهو بريء من أزمة تصوير اللاعبين.

المصدر : الموجز