كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور
كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور

كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور، كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور.

العرب نيوز قامت ادارة الهلال برئاسة،سامي الجابر، بإقامة حفل مبسط على ملعب جماعة الملك سعود للاحتفاء بنجوم الفريق والوافدين الجدد الذي تم التعاقد معهم في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهد محيط الرعب تواجد عدد كبير من جماهير  الهلال التي توافدت للملعب بعد قرار الدخول المجاني من أجل استقبال الفريق والاحتفاء بهم قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ومن جهته، خرج سامي الجابر،رئيس الهلال، عن صمته وتحدث بإستفاضة عن الصفقة المنتظر بتعاقد الهلال مع عموري مؤكداً ان كل شئ حُسم ولن يتبقى سوى الاعلان الرسمي.

واضاف الجابر في تصريحاته خلال الاحتفالية : “هنالك لاعبين قريبين واحد منهما سنعلن عنه خلال الساعات القادمة”.

وأكمل: “‏أعرف أهم سؤال تنتظرون إجابته وأقول لكم: الأمور طيبة بإذن الله”.

ومن المتوقع أن يعلن الهلال بعد ساعات قليلة عن صفقة عمر عبد الرحمن لاعب العين الإماراتي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - كيف احتفى الهلال بنجومه والوافدين الجدد في محيط الرعب؟ – صور.

المصدر : سبورت 360