عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر
عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر

عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر، عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر.

العرب نيوز انبأت صحيفة الرياضية ان ادارة النصر تنوي إعطاء أحمد موسى،الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي قادماً من ليستر سيتي، قميص يحمل رقم 9 ليرتديه مع بداية موسم الرياضي 2018/2019.

وأضافت الصحيفة ان حضرت تلك الرغبة بعد حصول نورالدين لمرابط قميص رقم 7 الرقم المفصل بالنسبة لأحمد موسى منذ انطلاقة مشواره الكروي.

كما أشارت الصحيفة انه في حال ارتداء أحمد موسى قميص رقم 9 سوف يحمل على عاتقه هاجم ثقيل نظراً لإرتباط الرقم بأسطورة الكرة الـسعـودية،ماجد عبدالله.

وكشفت ايضاً عن قيمة صفقة انتقال أحمد موسى للنصر حيث كلفت خزائن الفريق 25 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة ابرمت في تاريخ الدوري السعودي.

وأوضحت ان ادارة النصر نجحت في استقطاب أحمد موسى على الرغم من المعركة الشرسة التي دخلتها مع اندية في الدوري الصيني.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - عبدالله بن زنان يطمئن جماهير النصر.

المصدر : سبورت 360